فئات المنتجات
نحن منتج ومصدر لجميع أنواع الحقائب خاصة في الهواء الطلق والرياضة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأعمال ، وحقيبة السفر ، وحقيبة الترفيه بمواد مختلفة حسب طلب العميل!
منتوجات جديدة
نحن تصنع جميع أنواع حقائب خاصة الرياضات الخارجية نحن تكريس أنفسنا إلى تكون إكسسوارات رياضية خارجية احترافية مورد ، توفير أكياس المرافق إلى استمتع بك الحياة في الهواء الطلق إلى حماية و مساعدة الناس استمتع بمزيد من المرح في نشاط خارجي.
waterproof running hiking cycling rucksack الصين الصانع الدراجات على ظهره المياه حقيبة الدراجة الجبلية
دراجة خفيفة الوزن حقيبة ظهر ، بها كيس ماء inside.funcional جيب على الكتف. انها جدا راحة و اختيار جيد رياضةنمط النوع: فارغة النمط: رياضة المادة: البوليستر البطانة: البوليسترالعلامة التجارية الاسم: HY النموذج الرقم: HY2072906 إغلاق النوع: سحاب البنطلون الجنس: للجنسينالتسليم الوقت: 35 - 55 السعة: 35 موك: 500 اللون: متعددة ألوان ، قبول التخصيص الميزة: ضد للماء الاستخدام: يوميا / مدرسة الحجم: 37 * 19 سم الوزن: 0.52 كجم الشعار: قبول الشعار المخصص OEM: وافقت
waterproof college laptop backpack OEM . ODM خفيفة الوزن للماء حقيبة كمبيوتر محمول كلية للماء
مفهوم التصميم المريح، 15.6 بوصة حقيبة كمبيوتر محمول البوليستر . ألوان متعددة، دعم OEM odm، مرحبا بكم في تخصيص حقيبة الظهر.
Gym bag travel bag مخصص سعة كبيرة شريك جيد رياضة حقيبة رياضة حقيبة سفر حقيبة سفر أنيقة
حقائب على ظهره الصالة الرياضية الرياضة، السفر، التخييم، المشي لمسافات طويلة
waterproof glossy nylon women backpack جديد وصول التكتيكية مصمم السيدات حقيبة كمبيوتر محمول
هذا حقيبة الظهر قوية، ارتداء الصعب و عملي. مجموعات التصميم بألواح مذهلة هذه حقائب الظهر بصرف النظر عن أي شيء أنت الخاصة.
best roll top backpack bag أزياء سوداء خمر للماء رولتوب حقيبة ظهر رياضية للسفر في الهواء الطلق
أزياء لفة أعلى الظهر 1 * الرئيسية المقصورة 1 * أمامي جيب ، 1 * جيب خلفي بسحاب 2 * جيوب جانبية متعدد - جيب و مقصورة تنظيم أساسينمط النوع: فارغة النمط: رياضة المادة: البوليستر البطانة: البوليسترالعلامة التجارية الاسم: HY النموذج الرقم: HY2072402 إغلاق النوع: سحاب البنطلون الجنس: للجنسينالتسليم الوقت: 35 - 55 السعة: 35 موك: 500 اللون: متعددة ألوان ، قبول التخصيص الميزة: ضد للماء الاستخدام: يوميا / مدرسة الحجم: 31 * 43 * 15 سم الوزن: 0.52 كجم الشعار: قبول الشعار المخصص OEM: وافقت
urban commuter backpacks مخصص للماء كلية محمول حقيبة كمبيوتر محمول حقيبة رياضية الحضرية
مخصص للماء كلية محمول حقيبة كمبيوتر محمول حقيبة رياضية الحضرية عالية الجودة حقيبة ظهر رياضية للماء لأجهزة الكمبيوتر المحمول، إنهاء ماء لا يحتوي على الفلور، وبالتالي أفضل لك - حتى بالنسبة للبيئة البند الرقم: HY20072404 المواد: أكسفورد / البوليستر عينة: رسوم عينة يمكن استرداداللون الاختيار: أسود، قبول التخصيص حجم / الوزن: 30 * 15 * 45CM / 0.55kg ميزة: ماء، فتح سلسلة، مشبك معدني التطبيق: الحياة اليومية، المدرسة، عارضة، التنقل، الأعمال التجارية، السفرعينة الوقت: 10-15 أيام شحنة: عن طريق البحر، الطائرة أو صريحة الخدمة: OEM، ODM أو حسب الطلبحقيبة كمبيوتر محمول في الداخل لديها جيب شق، جيب شبكة، جيب القلم، جيب مضغوط، كل منطقة واضحة، بحيث تكون مريحة لتحفيز الكائن، ومنع disorganization. الافتتاح الرئيسي للجيب هو كليب حبل، الذي يختلف عن الافتتاح العادي للجباز جيب. لدينا المزايا: تشيوانتشو orstarbags المحدودة هي مزود أكياس مهنية، تعمل في تطوير البحوث، بيع وخدمة حقيبة الظهر، حقيبة مدرسية، حقيبة كمبيوتر محمول، حقيبة سفر، حقيبة حفاضات، كيس في الهواء الطلق، حقيبة برودة، حقيبة العربة، حقيبة الخصر، حقيبة كتف، أكياس ترويجية ، حقائب سيدة وهكذا on. نحن تقع في فوجيان مقاطعة، وهي مدينة قديمة طريق الحرير على المياه. مع وسائل النقل المريحة الوصول. يستغرق حوالي 20 دقيقة من جينجيانغ المطار والسكك الحديدية عالية السرعة محطة. مكرسة لمراقبة الجودة الصارمة وخدمة العملاء المدروسة، لدينا الموظفون ذوي الخبرة المتاحة دائما لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك وضمان رضا العملاء الكاملبالإضافة إلى ذلك، لدينا مصنع طباعة التعاون، مصنع التطريز مع المعدات المتقدمة، والتي يمكن أن وعد الجودة والأسعار التنافسية و التسليم. نحن تبيع جيدا في جميع المدن والمقاطعات حول الصين، كما تم تصديرها إلى العملاء في مثل هذه البلدان والمناطق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبولندا وروسيا وفرنسا. نحن نرحب أيضا OEM و ODM الطلبات. سواء اختيار منتج حالي من الكتالوج الخاص بنا أو البحث عن تطوير المساعدة للتطبيق الخاص بك، يمكنك التحدث إلى مبيعاتنا حول المصادر الخاصة بك المتطلبات. التمسك بمبدأ الأعمال من الفوائد المتبادلة، لدينا سمعة موثوقة من بين عملائنا من خدماتنا المهنية، منتجات ذات جودة عالية وتنافسية الأسعار. نحن نرحب ترحيبا حارا بالعملاء من الداخل والخارج للتعاون معنا للنجاح المشترك. إذا كانت لديك أي أفكار أو مفاهيم للمنتجات، يرجى الاتصال بنا بحرية! التعليمات Q1: هل أنت مصنع أو تجارة شركة؟ ج: مصنع ولكن لدينا أيضا شركة تجارية الخاصة بنا للتعامل مع أجزاء التصدير Q2: ما هو الحد الأدنى لكمية الطلب من كل البند؟ ج: عادة، 500pcs / اللون Q3: هل يمكنني استخدام بلدي شعار على كيس؟ ج: نعم، بالتأكيد. Q4: هل يمكنني الحصول على عينة أولا قبل ترتيب كبير؟ ج: بالتأكيد. ولكن تكلفة الوحدة ستكون مختلفة أيضا. Q5: ما هو تاريخ التسليم للكتلة الإنتاج؟ ج: حوالي 45 يوما، هذا يعتمد على الأشكال و كميات. Q6: ما نوع شروط الدفع يمكن أن يكون مقبول؟ ج: TT 30٪ إيداع، 70٪ الرصيد قبل الشحن. L / C في مشهد. Q7: أي نوع من الشعار يمكن أن يكون تستخدم؟ ج: عادة، نحن نجعل الطباعة الحريرية، PVC منتفخ، رقعة التطريز، التصحيح المطاط إلخ. Q8: ما هو الشحن الخاص بك الطريقة؟ ج: ذلك يعتمد على الطلب من العملاء، 95٪ عن طريق البحر في الكتلة النظام. 100٪ بواسطة الهواء في العينة الحالة. Q9: هل يمكنك قبول OEM / ODM؟ ج: نعم، كلاهما مقبول Q10: كيف يمكنك حماية بلدي التصاميم و العلامات التجارية؟ ج: نحن سوف توقيع العقد من قبل الطلبات. توقيع أيضا العقد مع ملحقنا المتعاون الموردين. Q11: كيف هل تفعيلك "جودة" ج: نحن لديك قسم التفتيش في كل إنتاج عملية. Q12: كيف هل يمكنني الحصول على عينة للتحقق من جودة الخاص بك؟ ج: أرسلت بواسطة الدولية صريحة مثل دي إتش إل / فيديكس / TNT / UPS. تكلفة الشحن المدفوعة مسبقا ووصول الأجور، كلاهما مقبول. Q13: ما هو ميزة؟ ج: نحن لديك فريق مبيعات احترافية، لديه المزيد 5 سنوات خبرة على أكياس المنتجات. هذا يمكن أن تقدم المشورة المهنية أمام أسئلة. نحن لقد مملوكة مباني الإنتاج، نحن لا تحتاج مواجهة مشاكل الانتقال من الإنتاج الخطوط. 90٪ من عمالنا هم من محلينا مدينة. نحن لا تحتاج تضيع الوقت خلال عطلة عطلة. خاصة CNY عطلة....
new custom leisure laptop backpack سعة كبيرة للماء حقيبة كمبيوتر محمول السفر الترفيهية
حضري أسلوب سعة كبيرة هي أكبر lightpot من هذا حقيبة. و حجرة كمبيوتر محمول داخل ، الخاص بك يمكن للكمبيوتر تجنب إلى أي ضرر. نمط النوع: فارغة النمط: رياضة المادة: البوليستر البطانة: البوليسترالعلامة التجارية الاسم: HY النموذج الرقم: HY2072804 إغلاق النوع: سحاب البنطلون الجنس: للجنسينالتسليم الوقت: 35 - 55 السعة: 35 موك: 500 اللون: متعددة ألوان ، قبول التخصيص الميزة: ضد للماء الاستخدام: يوميا / مدرسة الحجم: 47 * 3 * 16 سم الوزن: 1.5 كجم الشعار: قبول الشعار المخصص OEM: وافقت
top camping sport backpacks الكلاسيكية الجبلية العسكرية التخييم المشي لمسافات طويلة على ظهره التكتيكية
الجملة للماء قدرة عالية في الهواء الطلق تخزين تسلق الجبال التخييم المشي لمسافات طويلة حقيبة الظهر نمط النوع: فارغة النمط: رياضة المادة: البوليستر البطانة: البوليسترالعلامة التجارية الاسم: HY النموذج الرقم: HY2072804 إغلاق النوع: سحاب البنطلون الجنس: للجنسينالتسليم الوقت: 35 - 55 السعة: 35 موك: 500 اللون: متعددة ألوان ، قبول التخصيص الميزة: ضد للماء الاستخدام: يوميا / مدرسة الحجم: 62 * 30 * 20 سم الوزن: 1.2 كجم الشعار: قبول الشعار المخصص OEM: وافقت
معلومات عنا
معلومات عنا
QUAN ZHOU ORSTAR BAGS CO.,LIMITED

 QUANZHOU ORSTAR BAGS CO.LIMITED هي حقائب مهنية مورد ، تشارك في البحث التطوير ، بيع و خدمة من مدرسة حقيبة حقيبة عمل في الهواء الطلق حقيبة ، الغداء حقيبة ، عربة حقيبة ، الخصر حقيبة ، كمبيوتر حقيبة الحيوانات الأليفة أكياس حقائب أدوات و سيدة حقائب. نحن تقع في فوجيان مقاطعة ، الذي هي مدينة قديمة طريق الحرير على الماء. مع النقل المريح الوصول. يستغرق حوالي 20 دقيقة من جينجيانغ مطار و عالية - قطار السرعة محطة.

مخصص لـ رقابة صارمة على الجودة و عملاء مدروسون خدمة ، لدينا يتوفر دائمًا الموظفون ذوو الخبرة إلى مناقشة الخاص بك المتطلبات و ضمان رضا العملاء التام

في بالإضافة ، نحن لديك تعاون الطباعة مصنع ، مصنع تطريز مع متقدم معدات ، الذي يمكن أن وعد ال الجودة ، أسعار تنافسية و التسليم.

نحن بيع جيد في جميع المدن و مقاطعات حول الصين ، تم تصديرها أيضًا إلى عملاء في مثل هذه البلدان و مناطق مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، بولندا ، روسيا ، فرنسا ، إلخ

نحن نرحب أيضا OEM و ODM الطلبات سواء تحديد منتج من لدينا كتالوج أو طلب المساعدة في التطوير الخاص بك التطبيق ، أنت يمكن التحدث إلى لدينا مبيعات حول الخاص بك تحديد المصادر المتطلبات.

الانضمام إلى ال مبدأ العمل من المنافع المتبادلة ، نحن تتمتع بسمعة بين لدينا العملاء بسبب من لدينا المهنية الخدمات منتجات عالية الجودة و أسعار تنافسية
نحن نرحب ترحيبا حارا بالعملاء من في المنزل و في الخارج إلى تعاون مع لنا ل مشترك نجاح.
إذا أنت لديك أية أفكار أو مفاهيم لـ ال المنتجات ، الرجاء الاتصال بنا بحرية!


المزيد عن
20
20
سنة من تجربة
 450
450
العمال و الموظفين
20
20
20 موزع استراتيجي
1000000
1000000
انتاج سنوي (قطع)
مصنع حقائب دفل جيم
مصنع حقائب دفل جيم
مصنع حقيبة كمبيوتر محمول
مصنع حقيبة كمبيوتر محمول
مصنع حقائب السفر
مصنع حقائب السفر
  • رقابة جودة
    رقابة جودة
    عن كل طلب ، نحن افعل 100@ فحص أي من المنتجات قبل تم تسليم.
  •  100@ راض
    100@ راض
    تصميم احترافي و لدينا العينة الخاصة القسم ، التكنولوجيا المتقدمة تلبي احتياجات السوق نحن دائمًا ما تملأ لدينا الإبداع في لدينا المنتجات ، ممتاز R&D فريق سيحاول لدينا الأفضل إلى يرضي أنت.
  • خدمة عالية الجودة
    خدمة عالية الجودة
    1. نحن هي OEM و ODM مصنع ، علبة مخصص و تصميم جميع أنواع حقائب و الأمتعة ل العملاء مع هم طلب. فقط دعنا نعرف بك شرط أو إرسال الصور إلى أنا ثم نحن يستطيعمخصص ال حقيبة عينة ل أنت. 2. لدينا سيقدم لك قسم التكلفة أفضل سعر على الخاص بك حقائب و توحي ال تصميم المواد إلى التقي بك الهدف و الجودة . 3. لدينا مراقبة الجودة سيتحقق من جميع ال خط انتاج إلى تأكد من ال المنتجات ذات جودة عالية 4. نحن عرض أفضل ما بعد البيع الخدمات
  • توصيل سريع
    توصيل سريع
    الشحن التفاصيل: 7 - 10 أيام لـ نموذج ، 25 - 35 يومًا لـ الإنتاج الضخم بعد استلام T / T 30@ الإيداع.
أحدث الأخبار
ال مهرجان شراء سبتمبر قادم ، نحن سيقدم بعض القسائم الخاصة لـ محدود الوقت ، أهلا بك إلى اتصل بنا
  • Oct 26, 2020 Ostarbags 128th canton fair live show
    The 128th canton fair live show is closed now, it is very happy to join this live show and have the opportunity to display our new and hot sale products to all the clients. During this fair period on 15th-24th Oct, we meet many new and old friends, thank you for all the visitors, for your time and enthusiasm. The happy time flies, however, we Orstarbags are ready here all the time, for nice product, top quality, competitive price and best service.
  • Jun 24, 2020 البث المباشر لمعرض كانتون
    في الفترة من 15 إلى 24 يونيو ، انضممنا إلى 127 معرض كانتون في الإنترنت. لدينا كشك لا: 3 المرحلة 11.3F31 تم عرض جميع أنواع الحقائب ، حقيبة مدرسية ، حقيبة ظهر ، حقيبة غداء ، حقيبة مومياء ، حقيبة سفروهكذا على.
  • Jul 14, 2020 البث المباشر على الإنترنت
    يعيش توقيت بكين : 11:00 - 15: 00،12 يوليو و 23:00 - 03: 00،14 يوليو نحن أظهرت ال تفاصيل كثيرة من لدينا جديد تصميمات 2020 ، أظهر أيضًا مع لدينا غرفة عينة و المصنع مباشرة.
لدينا شركاء
  •  لدينا شركاء
  •  الشركاء 1
  •  الشركاء 2
  •  شركاء 3
  •  الشركاء 4
  •  الشركاء 5
  •  الشركاء 6
  •  الشركاء 7
  •  الشركاء 8
  •  الشركاء 9
  •  الشركاء 10
  •  الشركاء 11
عرض المزيد
إقتبس
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن بالرد عليك بمجرد نحن يمكن.
إقتبس
مرحبا بك في orstarbags
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن بالرد عليك بمجرد نحن يمكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Product Categories
We are a manufacturer and exporter of all kinds of bags especially Qutdoor&Sport,Laptop&Business,Travel bag,Leisure bag with different materials as the customer's request!
Hot Products
We make all kinds of bags especially outdoor sports bags,  we devote ourselves to be professional outdoor sport accessories supplier, provide utility bags to enjoy your outdoor life to protect and help people to enjoy more funny in the outdoor activity.
waterproof running hiking cycling rucksack China manufacturer cycling water backpack mountain bike bag
Unique camlock assures a leak free seal on your bladder and is simple to fill with our sturdy, high quality, ergonomic handle. Our 360 degree access bite valve means no need to orient the mouthpiece to quench your thirst.
waterproof college laptop backpack OEM ODM Light weight waterproof college laptop backpack
Ergonomic design concept,15.6-Inch Polyester laptop bag. Multiple colors, support OEM and Odm, welcome to customize the backpack.
Gym bag travel bag Custom large capacity good partner gym bag sport stylish backpack travel bag
stylish gym backpack bags For Sport,Travel,Camping,Hiking
waterproof glossy nylon women backpack new arrival tactical designer ladies laptop backpack
This backpack is robust, hard wearing and practical. The amazing panelled design sets these backpacks apart from anything you own.
best roll top backpack bag Fashion black vintage waterproof rolltop rucksack outdoor sport travel backpack
This roll top backpack bag is a versatile carryall from class, work, gym, hiking to everyday commuting through the city. The exterior pockets and straps are handy for adding on extra gear, plus it's got a padded laptop sleeve on the inside plus a side bottle pocket on the outside.
urban commuter backpacks Custom waterproof college laptop school bag urban sports backpack
Custom waterproof college laptop school bag urban sports backpack High-quality waterproof sports backpack for laptop, waterproof finish does not contain fluorine, so it's better for you - even for the environment. Item Number: HY20072404 Material: Oxford / polyester Sample: Sample fee can be refund Color choice: Black,Accept customization Size / Weight: 30*15*45CM / 0.55kg Feature: Waterproof, String opening, metal buckle Application: Daily life, school, casual,commuting, business, travel Sample Time: 10-15 days Shipment: By sea, airplane or express Service: OEM, ODM or customized The laptop bag inside has a slit pocket, a mesh pocket, a pen pocket, a zip pocket, each area is clear, so that it is convenient to induce the object, prevent disorganization. The main opening of the waterproof college backpack's pocket is a rope clip, which differs from the normal opening of the zip pocket.   Our advantages: QUANZHOU ORSTARBAGS CO.LIMITED is a professional bags supplier, engaged in the research development, sale and service of backpack, school bag, laptop bag, travel bag, diaper bag, outdoor bag, cooler bag, trolley bag, waist bag, shoulder bag, promotional bags, tool bags, lady handbags and so on. We are located in Fujian province, which is an ancient city of Silk Road on water.  With convenient transportation access. It takes about 20 minutes from Jinjiang airport and high-speed rail station. Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction In addition, we have cooperation printing factory, embroidery factory with advanced equipment, which can promised the quality, competitive prices and deliveries. We Selling well in all cities and provinces around China, also exported to clients in such countries and regions as USA, Poland, Russia, France, etc. We also welcome OEM and ODM orders. Whether selecting a current product from our catalog or seeking developing assistance for your application, you can talk to our sales about your sourcing requirements. Adhering to the business principle of mutual benefits, we have had a reliable reputation among our customers because of our professional services, quality products and competitive prices. We warmly welcome customers from at home and abroad to cooperate with us for common success. If you have any ideas or concepts for the products, please contact us freely! FAQ Q1: Are you a factory or a trading company? A: Factory. but we also have our own trade company to handle export parts Q2: What is the minimum order quantity of each item? A: Normally, 500pcs/color Q3: Can I use my logo on the bag? A: Yes, sure. Q4: Can I have a sample first before a large order? A: Sure. But unit cost will be different also. Q5: What is the delivery date for mass production? A: Around 45 days, it depends on the shapes and quantities. Q6: What type of payment terms can be acceptable? A: TT 30%deposit, 70%balance before shipping. L/C at sight. Q7: What kind of logo can be used? A: Usually, we make Silk printing,pvc puffed, embroidery patch, rubber patch etc. Q8: What's your shipping method? A: It depends on the request from customers, 95% by sea in mass order. 100%by air in sample status. Q9: Can you accept OEM/ODM? A: Yes, both accepted Q10: How can you protect my designs and brands? A: We will sign the contract before orders. also signed the contract with our cooperated accessory suppliers. Q11: How do you assure you the quality? A: We have an inspection department in each production process. Q12: How can I get a sample to check your quality? A: Sent by international express. such as DHL/FEDEX/TNT/UPS. Freight cost prepaid and paid arrival, both accepted. Q13: What is your advantage? A: We have a professional sales team, who has more than 5 years experience on bags products. Which can offer professional advice in front of questions. We have owned production buildings, we needn’t face the move out problems of production lines. 90% of our workers are from our local city. We needn’t waste the time during the holiday. Especially the CNY holiday.
new custom leisure laptop backpack large capacity waterproof leisure travel Laptop backpack
This backpack is easy to organize and with multi-pockets. It is perfect for carrying and organizing books, binders, documents,folders and so on.
top camping sport backpacks classic mountain military camping hiking tactical backpack
The camping sport backpack is perfect for day trips,vacation,travel,day hikes,camping and shopping,etc.
About Us
About Us
QUAN ZHOU ORSTAR BAGS CO.,LIMITED

QUANZHOU ORSTAR BAGS CO.LIMITED is a professional bags supplier, engaged in the research development, sale and service of backpack, school bag, laptop bag, travel bag, diaper bag, outdoor bag, cooler bag, trolley bag, waist bag, shoulder bag, promotional bags, tool bags, lady handbags and so on. We are located in Fujian province, which is an ancient city of Silk Road on water.  With convenient transportation access. It takes about 20 minutes from Jinjiang airport and high-speed rail station. 


Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction
 
In addition, we have cooperation printing factory, embroidery factory with advanced equipment, which can promised the quality, competitive prices and deliveries. 
 
We Selling well in all cities and provinces around China, also exported to clients in such countries and regions as USA, Poland, Russia, France, etc.
 
We also welcome OEM and ODM orders. Whether selecting a current product from our catalog or seeking developing assistance for your application, you can talk to our sales about your sourcing requirements.
 
Adhering to the business principle of mutual benefits, we have had a reliable reputation among our customers because of our professional services, quality products and competitive prices. 


We warmly welcome customers from at home and abroad to cooperate with us for common success.


If you have any ideas or concepts for the products, please contact us freely!


More about
20
20
Years of experience
450
450
Workers And Employees
20
20
20 Strategic Distributors
1000000
1000000
Annual Output (Pieces)
Duffle gym bag Factory
Duffle gym bag Factory
Laptop backpack Factory
Laptop backpack Factory
Travel bag Factory
Travel bag Factory
  • Quality Control
    Quality Control
    For each order,we do 100% inspect for any of products before the order has been deliveried.
  • 100% Satisfied
    100% Satisfied
    Professional design and our own sample department, advanced technology meet market needs,  we are always filling our creativeness into our products, Excellent R&D Team, will try our best to satisfy you.
  • High Quality Service
    High Quality Service
    1.We are an OEM and ODM factory,can custom and designing all kind of bags and luggage for customers with their request.  Just let us know your requirement or send pictures to me,then we can custom the sample bag for you. 2.Our cost department will offer you a best price on your bags and suggest the material designing to meet you target price and quality . 3.Our QC will check all the production line to make sure the products have a high quality  4.We offer best aftersale service
  • Fast delivery
    Fast delivery
    Shipping details:  7-10days for sample, 25-35days for mass production after receiving T/T 30% deposit.
Latest news
The September Purchase Festival is coming, we will offer some special coupons for limited time, welcome to contact us
  • Oct 26, 2020 Ostarbags 128th Canton Fair Live Show
    The 128th Canton Fair live show is closed now, it is very happy to join this live show and have the opportunity to display our new and hot sale products to all the clients. During this fair period on 15th-24th Oct, we meet many new and old friends, thank you for all the visitors, for your time and enthusiasm. The happy time flies, however, we Orstarbags are ready here all the time, for nice product, top quality, competitive price and best service.
  • Jun 24, 2020 Canton Fair Live Streaming
    on 15th-24th,JUNE , we have joined the 127th canton fair in internet. Our Booth No: 3RDPhase 11.3F31 All kinds of bags have been showed , school bag, backpack, lunch bag,mummy bag, travel bag and so on.
  • Jul 14, 2020 Live Streaming on Internet
    live Beijing time : 11:00-15:00,12th July  and 23:00-03:00,14th July we have showed the many details of our new designs2020, also showed with our sample room and factory directly.
Our Partners
  • Our Partners
  • Partners1
  • Partners2
  • Partners3
  • Partners4
  • Partners5
  • Partners6
  • Partners7
  • Partners8
  • Partners9
  • Partners10
  • Partners11
View More
Get A Quote
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Get A Quote
welcome to orstarbags
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

Contact